الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

الأمين العام للدولى للاتصالات تشيد بمشروعات “حياة كريمة” وتوصيل الانترنت للقرى الأكثر احتياجًا

الأمين العام للدولى للاتصالات تشيد بمشروعات “حياة كريمة” وتوصيل الانترنت للقرى الأكثر احتياجًا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأمين العام للدولى للاتصالات تشيد بمشروعات “حياة كريمة” وتوصيل الانترنت للقرى الأكثر احتياجًا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أشادت بوجدين مارتن الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، بمشروعات حياة كريمة  الخاصة بتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وبخاصة في القرى، وما يتعلق بتوصيل القري المصرية بالألياف الضوئية والانترنت وخدمات الاتصالات.

وأضافت فى تصريحات خاصة في مؤتمر صحفي على هامش المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح ، أن هذه المشروعات ستؤدي إلى تطور الحياة المرجوة في

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأمين العام للدولى للاتصالات تشيد بمشروعات “حياة كريمة” وتوصيل الانترنت للقرى الأكثر احتياجًا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا