الارشيف / اقتصاد / الطريق

اقتصادية قناة السويس تستعرض جهود توطين الصناعات الطبية خلال المؤتمر الطبي الإفريقياليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 03:33 مـ

أعلنت الهيئة العامة للمنطقة الإقتصادية لقناة السويس، مشاركتها في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الثاني AFRICA HEALTH ExCon ، والذي تنظمه هيئة الشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي.

وأوضحت الهيئة في بيان، أنها تستعرض الجهود المبذولة في القطاعات الطبية المستهدفة من خلال جناحها بالمعرض، والتي تتضمن المواد الطبية الفعالة والمستحضرات الدوائية، والمستلزمات والأجهزة الطبية، وذلك بمشاركة المصانع التي تعمل في المجال الطبي داخل نطاق المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن مشاركة الهيئة في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي تأتي في إطار الجهود الترويجية التي تقوم بها لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعاتها المستهدفة وبشكل خاص المجال الطبي.

وأضاف أن السوق الإفريقية بشكل عام والمصرية بشكل خاص تمثلان سوقاً واعدة لجميع مستثمري القطاع الطبي، حيث أن المنطقة الاقتصادية تعد أحد أهم المنصات التي تدعم استثمارات هذا المجال عبر الحوافز الاستثمارية التي تمكن المستثمر من الاستفادة من السوق المحلي المصري، بالإضافة إلى الأسواق الخارجية داخل القارة الأفريقية.

اقرأ أيضا.. وكيل البنك المركزى لـ«الطريق»: الانتهاء من طباعة العملة البلاستيكية فئة 20 جنيهًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا