الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

قطاع الأعمال العام يلتقى وفدا ألمانيا لبحث التعاون المشترك يوم 19 يونيو

قطاع الأعمال العام يلتقى وفدا ألمانيا لبحث التعاون المشترك يوم 19 يونيو

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير قطاع الأعمال العام يلتقى وفدا ألمانيا لبحث التعاون المشترك يوم 19 يونيو، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يلتقى الدكتور محمود عصمت ، وزير قطاع الأعمال العام ، وفدا ألمانيا يوم 19 يونيو الجارى ، لبحث التعاون المشترك بين شركات الوزارة والشركات الألمانية ، وذلك خلال فعاليات اللقاء الذي تنطمه  الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤلين ،بعنوان “ على الطريق”، بالتعاون مع الشركة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، على هامش زيارة وفد ألماني يمثل شركات من قطاع السكك الحديدية الألمانية.

ويعد الهدف الرئيسي للحدث هو فتح قنوات تواصل وتعاون بين المشاركين المصريين والألمان في قطاع النقل، واستكشاف أحدث تقنيات النقل المتقدمة، بشكل خاص في مجال السكك الحديدية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير قطاع الأعمال العام يلتقى وفدا ألمانيا لبحث التعاون المشترك يوم 19 يونيو، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا