الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

نائب تشارك فى الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى

نائب تشارك فى الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر نائب وزير السياحة تشارك فى الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار؛ شاركت، أمس، غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، في الملتقى العربي الخامس عشر للإعلام السياحي والذي ينظمه الاتحاد العربي للإعلام السياحي خلال الفترة من 5 وحتى 10 يونيو الجاري، وذلك بحضور عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وخلال الملتقى ألقت نائب الوزير كلمة استهلتها بالترحيب بالمشاركين في المؤتمر من الإعلاميين والمسئولين والمدونين العرب في وطنهم الثاني ، كما نقلت تحيات السيد الوزير إليهم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل نائب وزير السياحة تشارك فى الملتقى العربى الخامس عشر للإعلام السياحى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا