الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

الإسكان يلتقى نظيرته بجنوب إفريقيا لبحث سبل التعاون بين البلدين

الإسكان يلتقى نظيرته بجنوب إفريقيا لبحث سبل التعاون بين البلدين

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير الإسكان يلتقى نظيرته بجنوب إفريقيا لبحث سبل التعاون بين البلدين، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

التقى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، السيدة مامولوكو كوبايا، وزيرة الإسكان بدولة جنوب أفريقيا، لبحث سبل التعاون بين البلدين، وتبادل الخبرات والتجارب، وكذا عرض التجربة العمرانية المصرية، التى تشهدها الدولة المصرية منذ تولى الرئيس عبدالفتاح ، وذلك على هامش انعقاد الجمعية العامة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بنيروبى.

وأشارت السيدة مامولوكو كوبايا، وزيرة الإسكان بدولة جنوب أفريقيا، إلى عدد من الموضوعات التي تواجهها دولة جنوب أفريقيا، ومنها التغير المناخي، وتمويل المساكن، ومشاكل الهجرة من الريف إلى الحضر، متطلعة إلى التعرف على التجربة المصرية، وكيفية تعاملها للتغلب على تلك المشكلات.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير الإسكان يلتقى نظيرته بجنوب إفريقيا لبحث سبل التعاون بين البلدين، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا