الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

وزيرة التعاون الدولى: نُثمن الشراكة الوثيقة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى

وزيرة التعاون الدولى: نُثمن الشراكة الوثيقة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزيرة التعاون الدولى: نُثمن الشراكة الوثيقة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

نستهدف من خلال الشراكة فى “مختبر تسريع الأثر الإنمائى” استكشاف مجالات جديدة لدعم التنمية وتعزيز الابتكار وتطوير مهارات الأفراد والشركات.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إن المرأة تضطلع بدور فاعل ورئيسى فى مختلف قطاعات التنمية بمصر، وأنه من الأهمية بمكان تعزيز هذا الدور، لاسيما في مجال التحول إلى الاقتصاد الأخضر وبناء القدرة على الصمود أمام التغيرات المناخية وتحفيز المرونة، وتعزيز الحلول المبتكرة التي تدفع جهود التنمية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزيرة التعاون الدولى: نُثمن الشراكة الوثيقة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا