الارشيف / اقتصاد / ايوا مصر

القابضة الكيماوية: تصنيع أسلاك فلنكات المترو بشراكة القطاع الخاص محليا بنسبة 100 %

القابضة الكيماوية: تصنيع أسلاك فلنكات المترو بشراكة القطاع الخاص محليا بنسبة 100 %

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر القابضة الكيماوية: تصنيع أسلاك فلنكات المترو بشراكة القطاع الخاص محليا بنسبة 100 %، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تسعى وزارة قطاع الأعمال العام من خلال شركاتها التابعة لتوطين صناعة مدخلات الإنتاج للعديد من الصناعات كبديل عن الاستيراد ، لا سيما لتوفير العملة الصعبة فى ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية وصعوبة استيراد مدخلات الإنتاج لبعض الصناعات.

وفى سبيل السعى ‏لتوفير فلكات المترو والقطار الكهربائي وقطارات السكك الحديدية، تكثف الشركة القابضة للصناعات الكيماوية برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى جهدها، لتدشين مصنع بالشراكة مع القطاع الخاص لتصنيع أسلاك الفلنكات التى يتم تصنيعها فى مصانع المصرية للمواسير والمنتجات الإسمنتية 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل القابضة الكيماوية: تصنيع أسلاك فلنكات المترو بشراكة القطاع الخاص محليا بنسبة 100 %، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا