اقتصاد / صحيفة اليوم

في يومه الـ 178.. إحصائية جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 178 على التوالي إلى 32.845 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 75.393 جريحًا؛ معظمهم من النساء والأطفال.
وأكدت الفلسطينية، أن 63 فلسطينيًا استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 94 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

اعتقالات الضفة الغربية

من ناحية أخرى، وثّقت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية في تقرير لها اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 7920 فلسطينياً في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي. للتفاصيل..This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1774519919725441069?ref_src=twsrc%5Etfw
وأشارت الهيئة الفلسطينية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 22 اليوم في الضفة الغربية بينهم أربع نساء وأسرى محررون، لافتة أن معظم الاعتقالات تركزت في القدس التي تشهد تصاعداً في عمليات الاعتقال خلال شهر المبارك، مؤكدة أن الاحتلال دمر ممتلكات ومنازل عائلات المعتقلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا