الارشيف / اقتصاد / الطريق

تفاصيل وموعد منتدي ترابط قطاع المصري بإفريقيااليوم السبت، 20 أبريل 2024 11:42 صـ

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تحت رعاية مجلس الوزراء وبالتعاون مع اتحاد مرافق الأفريقية APUA وبنك التنمية الأفريقي، موعد المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة وبالتنسيق مع محافظة البحر الاحمر، والمزمع عقده خلال الفترة من 21 إلى 25 أبريل 2024 بمدينة شرم الشيخ.

يذكر أن منتدى ترابط قطاع الطاقة يستهدف حشد الوزراء الأفارقة المعنيين بالكهرباء والطاقة المتجددة للدول أعضاء APUA ورؤساء مرافق الكهرباء الأفريقية وممثلى تجمعات الطاقة الإقليمية وشركاء التنمية الدوليين وذلك لطرح ومناقشة القضايا الهامة الخاصة بأمن الطاقة وتوفير الكهرباء والتصنيع المتكامل الاقليمى ومشروعات الربط الكهربائى وسوق الكهرباء الإفريقية الموحدة.

اقرأ أيضًا: عاجلI قرار حكومي بشأن احتفالات عيد القيامة

وتتضمن أجندة المنتدى خلال الفترة من 21 إلى 25 أبريل الجارى إقامة منتدى الحوكمة والقيادة لمرافق الكهرباء ، ومنتدى سوق الكهرباء الأفريقية الموحدة، والمنتدى الوزاري بالإضافة إلى تنظيم معرض على هامش المنتدى للشركات المصرية والعالمية والمصنعين في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا