الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

اعتماد قرار منح تأشيرة متعددة الدخول لمواطني الخليج إلى أوروبا

أعلن منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، عن اعتماد قرار منح تأشيرة متعددة الدخول لمواطني دول الخليج.
وفي مارس الماضي كان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، ناقش استعراض العلاقات الاستراتيجية والوثيقة التي تربط مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي. This is a Twitter Status تستعد لفتح أبوابها أمام السعوديين.. بدون This is a Twitter Status This is a Twitter Status
This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1531665501658787841?ref_src=twsrc%5Etfw

إعفاء مواطني الخليج من تأشيرة الشنغن

كما آخر المستجدات المتعلقة، بمسار إعفاء مواطني دول المجلس من تأشيرة الشنغن.
كما تبادل وجهات النظر حول آخر تطورات القضايا المطروحة، على الساحتين الإقليمية والدولية.

دخول السعوديين إلى أوروبا

وقبل عامين كانت السلطات المعنية بالاتحاد الأوروبي تعمل على نظام جديد لإعفاء مواطني المملكة العربية من الحصول على تأشيرة الشنغن اللازمة لدخول دول الاتحاد.
وجاءت تلك الخطوة الخطوة بعدما أعلنت المملكة المتحدة، قبل نحو ثلاثة أسابيع، عن تيسيير حصول مواطنى السعودية على تأشيرة دخول إنجلترا- المنفصلة عن الاتحاد الأوروبي- باستلامها إلكترونيا قبل موعد السفر بـ24 ساعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا