الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

282 مليون يورو صادرات مستحضرات التجميل من إيطاليا إلى

عادي

25 أبريل 2024

15:17 مساء

قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
قال فاليريو سولداني، المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة ومدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية في الإمارات: «تجاوزت قيمة صادرات إيطاليا من العطور ومستحضرات التجميل إلى دولة الإمارات من 128.5 مليون يورو العام 2022 إلى أكثر من 282.6 مليون يورو العام 2023» خلال المشاركة في مؤتمر الجمال الإيطالي في دبي.
وتستأثرالعلامات التجارية الإيطالية لمستحضرات التجميل بحصة سوقية تتجاوز 7% في قطاع مستحضرات التجميل في دولة الإمارات فيما تعد إيطاليا رابع أكبر مُصدر للمستحضرات إلى الدولة، بعد فرنسا والهند والولايات المتحدة الأمريكية.
وأقيم المؤتمرالذي نظمته وكالة التجارة الإيطالية بالتعاون مع رابطة كوزماتيكا إيطاليا وكوزمو بروف.
وشهد المؤتمر حضور فاليريو سولداني، المفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات وفابيو فرانشينا، نائب رئيس رابطة كوزماتيكا إيطاليا وباتريسيا نيكي، مدير حساب أول - مكتب المشترين الواردين في معرض كوزمو بروف، بالإضافة إلى لورينزو فنارا، سفير إيطاليا لدى دولة الإمارات.
وقالت باتريسيا نيكي، مدير حساب أول - مكتب المشترين الواردين في معرض كوزمو بروف: «تمثل دولة الإمارات سوقاً استراتيجياً لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وبالتالي فهي إحدى المناطق الرئيسية لتطوير الفرص التجارية لمعرضنا الدولي. لتسهيل تواصلهم مع أكثر من 250 ألف زائر و3,000 مشارك وعارض في كل عام. سيعزز هذا الحدث في دبي العلاقة بين العلامات التجارية والموزعين في المنطقة، ونتطلع إلى الترحيب بجميع المشاركين في إيطاليا في النسخة القادمة من معرض كوزمو بروف الدولي في بولونيا».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/25kyxnv5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا