الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

آليات جديدة لتحفيز الطيران بالمقصد المصرى

قال أحمد عيسى والآثار، إن الوزارة تعمل على تنفيذ سياسات وآليات لتحفيز الطيران خلال الفترة المقبلة فى ضوء تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للسياحة فى .

وأضاف عيسى، خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار، أن الوزارة اتخذت إجراءات سريعة خلال الفترة الماضية جراء الأحداث الجارية التى تشهدها الساحة الدولية، والتى كان لها بالغ الأثر الإيجابى على صناعة السياحة فى مصر وبما ساهم فى الحفاظ على الحركة السياحية الوافدة إليها.

وأشار إلى تواصل وزارة السياحة المستمر مع شركاء المهنة من منظمى الرحلات الدوليين وشركات الطيران المحلية والدولية لطمأنتهم وتحفيزهم على استمرار الحركة الوافدة.

كما قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بزيادة الاعتمادات الخاصة بكل من الحملات المشتركة مع شركاء المهنة من منظمى الرحلات وشركات الطيران، وكذلك حوافز تحفيز الطيران التى قدمتها الوزارة للحفاظ على الحركة ومقاعد الطيران الوافدة لمصر، إلى جانب باقة التحفيز الإضافية Booster Campaign التى قدمتها الوزارة لشركات الطيران فى إطار البرنامج.

وقال عيسى، إن القرارات التى تم اتخاذها فيما يخص برنامج تحفيز الطيران وباقة التحفيز الإضافية، ساهمت بشكل رئيسى فى الحفاظ على أول مكون من مكونات المنتج السياحى…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا