الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحث مع ثاني الزيودي الارتقاء بالع…


5987585.PNG

استقبل الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الدكتور ثاني الزيودي، الدولة للتجارة الخارجية، لدى زيارته إلى دولة على رأس وفد للمشاركة في «معرض وملتقى الشركات الإماراتية.. استكشاف الفرص في السوق الكويتية».

وتم خلال اللقاء الذي حضره الدكتور مطر حامد النيادي سفير الدولة لدى الكويت، سبل مواصلة الارتقاء بالعلاقات التجارية والاستثمارية بين الدولتين الشقيقتين إلى مستويات جديدة من الشراكة الاستراتيجية الراسخة والمستدامة.

علاقات متميزة

وأكد الدكتور ثاني الزيودي أن العلاقات الأخوية الإماراتية الكويتية، تواصل مسارها المزدهر الذي ارتقى لمستوى الشراكة الاستراتيجية الراسخة والمستدامة على مختلف الصعد وفي المجالات كافة، وفي القلب منها العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وقال: «إن هذه العلاقات المتميزة تستمد زخمها من الإرادة المشتركة لقيادتي الدولتين، وحرصهما المتبادل على مواصلة الارتقاء بها لآفاق أرحب وتحقيق مصالح وتطلعات الشعبين الشقيقين».

وضم وفد كلاًّ من عبدالله المزروعي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، وعبدالرحمن الجروان رئيس مجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج، إضافة إلى ممثلي أكثر من 20 من كبرى الشركات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا