الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

صور.. معالجة 10 آلاف متر طولي من تلفيات أرصفة الطائف

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت أمانة الطائف تنفيذ برنامج لمعالجة وإصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتداعية.
وعالجت 10077 متر طولي من تلفيات الأرصفة خلال شهري فبراير ومارس الماضيين، ضمن جهود معالجة التشوه البصري.

إصلاح أرصفة الشوارع وتسوية وردم الحفر

كما أصلحت فرق الصيانة التلفيات التي لحقت بأرصفة الشوارع وتسوية وردم الحفر التي نشأت جراء كثافة الاستخدام أو بسبب هطولات الأمطار المتكررة.
وقد واكبت الأمانة جهودها في معالجة التشوه البصري ورصد المظاهر السلبية بتعزيز المحافظة على وحماية المرافق العامة.
كذلك يعمل فريق عمل متخصص في إصلاح حفر الشوارع والأرصفة المتهالكة وطلاء خطوط الطرق في الميدان، إثر رصد وتحليل الأوضاع من قبل الأمانة، ومن ثم المعالجة الفورية والفحص بعد المعالجة.

توفير مساحات داعمة للبيئة

وتواكب هذه الأعمال جهود متواصلة من الأمانة لترتيب أثاث الشوارع، ومنع معيقات حركة المشاة على الرصيف لخلق بيئات حرة ومناسبة لمرتادي هذه المواقع.
بالإضافة إلى إزاحة الأشجار وأعمدة الإنارة إلى جوانب الرصيف مع تركيب كراسي وتوفير مساحات داعمة للبيئة، للارتقاء بأنسنة المدينة.
الأمانة عملت أيضا على وضع آليات للمعالجة الفورية للملاحظات المتعلقة بالتشوهات البصرية بعد رصدها، ووضع الحلول الجذرية لها.

معالجة البلاغات والشكاوي

أيضا عملت على معالجة البلاغات والشكاوي الواردة حول هذا الشأن عبر مركز البلاغات الموحد 940، أو منصة "بلدي" وتطبيق "صور وارسل" بالهواتف الذكية.
هذا وتواصل غرفة عمليات معالجة التشوه البصري بالأمانة أعمال الصيانة داخل المدينة والضواحي، لإنجاز أعمال الإصلاح والتهيئة لكافة المرافق البلدية، مع توفير وسائل السلامة اللازمة لتسهيل حركة المرور والمشاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا