اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : المتحدث باسم الوزراء : تصنيف وكالة فيتش يعد شهادة جديدة لتعافى الاقتصاد المصري

09:28 م - السبت 4 مايو 2024

0

محمد الحمصانى المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء

قال المستشار محمد الحمصانى، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن تصنيف وكالة فيتش يعد شهادة جديدة لتعافى الاقتصاد المصري، بعد أن اكتسبت الحكومة كبيرة جدا، وبدأت الدولة في الإصلاح الاقتصادي، وخفض الأسعار وسنستمر في الإصلاح الاقتصادي الفترة المقبلة، مضيفا أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى أكد أنه لابد من إصلاح هيكلى شامل لمعالجة أى اختلال في الاقتصاد المصري وضع على أسس ثابتة ومنها السيطرة على التضخم ودعم دور القطاع الخاص ورفع معيشة المواطنين.

وأضاف الحُمصاني خلال مداخلة هاتفية أن الخطة الاستثمارية للعام المقبل ستركز على الصحة والتعليم وبرنامج حياة كريمة تهدف لتحسين معيشة المواطنين ودعم القطاع الخاص، والحكومة تعى تمام استمرارها في مزيد من الإصلاح الاقتصادي.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء أن جولة رئيس الوزراء بشرم الشيخ اليوم، تأتي في إطار متابعة كافة المشروعات في جميع المحافظات، موضحا أن الزيارة هدفها تنفيذ عدة مشروعات تنموية لتحسين حياة المواطن المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا