الارشيف / اقتصاد / الطريق

50 مليون يورو استثمارات مصنع ”بوش” الألمانى للبوتاجازات فى مصراليوم السبت، 11 مايو 2024 10:48 مـ

بلغت استثمارات إنشاء مصنع بوش الألمانى للبوتاجازات فى نحو 50 مليون يورو، ومن المقرر بدء إنتاج المصنع خلال شهر نوفمبر المقبل، مع خطة لإنتاج 350 ألف فرن سنويا.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مشروع إنشاء مصنع بوش الألمانى للبوتاجازات، بحضور “لويس الفاريز”، الرئيس التنفيذى لشركة BSH مصر، وأحمد رياض، عضو مجلس إدارة الشركة، والمهندس مراد جندى، عضو مجلس الإدارة.

وأشار “لويس الفاريز” الرئيس التنفيذى لشركة BSH مصر، إلى بدء أعمال بناء مصنع BSH الأول فى القارة الأفريقية، بعد الحصول على جميع التصاريح اللازمة فى يونيو الماضي، والحصول على الرخصة الذهبية، موضحا أن كل الأمور تسير وفقا للخطة.

وأوضح أن هذا المصنع يعد علامة فارقة مهمة فى استراتيجية BSH للنمو وخلق القيمة فى الأسواق الناشئة بالمنطقة، وسيكون بمثابة خطوة مهمة لتوسيع أعمالنا إلى أسواق أفريقيا والشرق الأوسط مع توقعات النمو المتاحة، حيث توفر الأسواق المصرية والأفريقية إمكانات تجارية هائلة؛ لذا كان من المنطقى بالنسبة لنا أن ننتج الأجهزة المنزلية محليا فى مصر لهذه الأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا