اقتصاد / صحيفة اليوم

100 ألف فرصة تدريبية ضمن مبادرة "رافد الحرمين"

أطلقت وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع جامعة أمّ القرى 100,000 فرصة تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.
وتأتي المبادرة ضمن حرص مركز تدريب وترخيص العاملين في وزارة الحج والعمرة، بالشراكة مع معهد البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة أمّ القرى، على تزويد العاملين في القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية في موسم الحج والعمرة بأهم المهارات التي تساعد على تقديم خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين والزوار. لمزيد من المعلومات؛This is a Twitter Status
التسجيل للأفراد:This is a Twitter Status
التسجيل لشركاء التدريب في الجهات:This is a Twitter Status... This is a Twitter Status— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) https://twitter.com/HajMinistry/status/1789617043139899542?ref_src=twsrc%5Etfw

مبادرة رافد الحرمين

ويأتي ذلك في علمي رصين من خلال أربعة تدريبية متنوعة تجسد عناية المملكة بالحرمين الشريفين وزوراهما، تنفيذاً لرؤية 2030، وتحقيقاً لمستهدفات برنامج خدمة ضيوف الرحمن ، وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
كما تتيح المبادرة الاستفادة من البرامج المتنوعة في التخصصات والمهارات التي تعين العاملين في موسم الحج والعمرة للقيام بمهامهم على الوجه الأكمل، مستفيدين في ذلك من أفضل التجارب المحلية والعالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا