الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

مجموعة جديدة من العلامات التجارية الإماراتية

عادي

أطلقها مجلس سيدات أعمال أبوظبي و«إيثر»

13 مايو 2024

16:49 مساء

قراءة دقيقتين

مجموعة جديدة من العلامات التجارية الإماراتية

مجموعة جديدة من العلامات التجارية الإماراتية

أبوظبي: «الخليج»
أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع «إيثر باي كلاود سبيسز» المجموعة الثانية والجديدة من العلامات التجارية التي تملكها سيدات ورائدات أعمال مواطنات، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، والهادفة إلى دعم رائدات الأعمال الإماراتيات وتمكينهن في قطاع التجزئة.
ويسعى الجانبان إلى ترسيخ التزامهما بدعم رائدات الأعمال وتعزيز ازدهارهن في قطاع التجزئة، حيث أتاحت شركة «إيثر باي كلاود سبيسز» منصة مخصصة لسيدات الأعمال الإماراتيات الناشئات لعرض علاماتهن التجارية لجمهور أوسع، بما يوفر لهن فرص عملية للتواصل مع المتعاملين المحتملين وتوسيع نطاق وصولهم إلى الأسواق.
ويتمثل جوهر الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الطرفين في توفير الموارد والفرص الأساسية لرائدات الأعمال وإنشاء منظومة داعمة لهن تسمح للشركات التي تملكها السيدات من تحقيق النمو والازدهار.
وسيواصل مجلس سيدات أعمال أبوظبي لعب دور محوري في تقديم الدعم والتوجيه والاستشارات لهذه الشركات، وتسهيل دخولها سيدات ورائدات الأعمال بسلاسة إلى قطاع التجزئة الذي يشهد تنافسية عالية، وذلك بالاستفادة من ما يملكه المجلس من خبرات وموارد معرفية، وبما يُمكّن رائدات الأعمال من التغلب على التحديات وتحقيق النجاح المستدام.
وتمثل العلامات التجارية مجموعة متنوعة من المنتجات التي تُجسّد كل منها ملامح الإبداع والابتكار وروح المبادرة لدى رائدات الأعمال في أبوظبي. وتشمل العلامات التجارية الجديدة التي يدعمها المجلس ضمن منصة «إيثر» كل من علامة «ستيلار» و«رومورز» و«اتش بي اتش» و«جراي ستديو» و«ذا أودتي» و«سوليل».
وقالت فاطمة هلال البلوشي، مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي: «إن توجهاتنا لتمكين رائدات الأعمال تنسجم مع رؤيتنا الاستراتيجية الفاعلة في المجلس ونتطلع من خلال شراكتنا مع إيثر باي كلاود سبيسز إلى دعم مجتمع الأعمال المحلي، فضلاً عن تقديم التوجيه المستمر للشركات الناشئة التي تملكها رائدات الأعمال المواطنات، حتى يتمكن من الازدهار في قطاع التجزئة، ذلك إلى جانب العمل على تعزيز مساهماتهن المباشرة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بإمارة أبوظبي.».
من جانبها، قالت ملَك سميجكالوفا، المديرة الأولى للابتكار لدى «إيثر باي كلاود سبيسز»: «يسعدنا تعزيز شراكتنا مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي من خلال إطلاق المجموعة الثانية من العلامات التجارية المملوكة لرائدات أعمال إماراتيات. كما نواصل التزامنا سوياً بتوفير منصة مناسبة لهن لتحقيق التقدم والنجاح في قطاع التجزئة. ومن خلال الجمع بين مواردنا المعرفية وخبراتنا، يُمكننا توفير المزيد من الفرص القيمة لدفع نمو وازدهار تلك الشركات الناشئة».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5zk7mtbv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا