الارشيف / اقتصاد / خبرك نت

حجم الأصول تحت الإدارة بسوق أبوظبي العالمي ينمو 211%

وقال السوق، في بيان، إن مسار النمو القوي في حجم الأصول تحت الإدارة، إلى جانب الزيادة الكبيرة في عدد الشركات العاملة فيه، وتعداد القوى العاملة وغيرها، من مؤشرات النمو في المنظومة الشاملة للمركز المالي الدولي، يشكل دليلا ملموسا على الجهود الضخمة والمبادرات الإستراتيجية، الرامية إلى تعزيز مكانة السوق كمركز مالي عالمي رائد، فضلا عن ترسيخ دور أبوظبي كقوة مالية عالمية مؤثرة ووجهة مفضلة للشركات الإقليمية والعالمية.

وقال أحمد جاسم الزعابي، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي”تستمر أبوظبي في ترسيخ مكانتها المتميزة كقوة مالية رائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، فيما يواصل سوق أبوظبي العالمي من خلال التزامه الراسخ بالتميز ومبادراته وإنجازاته البارزة في الدفع بعجلة النمو، وجذب المواهب والشركات والاستثمارات من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “من المتوقع أن يحصد السوق ومنظومته الشاملة المزيد من الزخم والنمو خلال العام الجاري، حيث يحمل هذا العام بوادر واعدة بنمو أكبر لسوق أبوظبي العالمي والمنظومة الشاملة فيه، ما يدفع التقدم نحو تحقيق الأهداف والتطلعات الاقتصادية الطموحة لإمارة أبوظبي”.

واستهل قطاع إدارة الأصول في سوق أبوظبي العالمي عام 2024 بزخم قوي وأداء متميز، حيث شهد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا