الارشيف / اخبار التعليم / ايوا مصر

الشهادة محافظة اسوان برقم الجلوس والاسم 2023

الشهادة محافظة اسوان برقم الجلوس والاسم 2023

تم الإعلان رسميًا عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان للعام 2023، وتم اعتمادها برقم الجلوس. وقد تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني في يوم الاثنين الموافق 29 مايو بنسبة نجاح بلغت 75.83٪ للعامة واللغات.

بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات في يوم الخميس الماضي، والتي تضمنت مواد الهندسة والتربية الرياضية والمستوى الرفيع، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارق الصبر للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان للعام 2023.

تهدف موقع موجز إلى توفير المعلومات والنتائج للطلاب، ولذلك سيتم توفير رابط يحيلكم إلى نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان لعام 2023. يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الرابط المقدم، كما يتم توفير رابط آخر لبوابة أسوان التعليمية للحصول على النتيجة من موقع المحافظة وتفاصيل نسب النجاح للطلاب.

للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان لعام 2023 برقم الجلوس عبر موقع موجز مصر، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

1. قم بكتابة الخاص بك في المربع المخصص.
2. اضغط على زر “استعلام” للحصول على النتيجة وسيظهر المجموع الكلي.

يتم توفير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان لعام 2023 برقم الجلوس عبر موجز مصر لتسهيل الاستعلام عن النتيجة. كما يوجد رابط آ

خر يحيلكم إلى بوابة تعليم أسوان للحصول على النتيجة ومعلومات أخرى من موقع المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان لعام 2023 متاحة للاستعلام عنها من خلال الرابط المخصص برقم الجلوس. يمكنكم الدخول على الرابط المقدم وكتابة رقم الجلوس الخاص بكم ومن ثم الضغط على عرض النتيجة.

الرابط المقدم من قبل محافظة أسوان لنتيجة الصف الثالث الإعدادي في العام 2023 يتطلب كتابة رقم الجلوس الخاص بكم ومن ثم الضغط على عرض النتيجة للحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان بالاسم 2023

يمكنكم الاستفسار عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في محافظة أسوان والحصول عليها برقم الجلوس من خلال الروابط المقدمة. يُرجى ملاحظة أن الروابط والخطوات المقدمة تتعلق بالاستعلام عن النتائج الفردية وليس بتقديم قائمة بأسماء الطلاب وأرقام جلوسهم بشكل مفصل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا