الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

عجمان يصطدم برغبة «العميد» في «النصر»

  • 1/2
  • 2/2

يستضيف عجمان نظيره النصر الساعة 17:30 من مساء اليوم مع انطلاقة الجولة 15 من بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

ويصطدم عجمان الذي يقدم موسماً تاريخياً يأمل خلاله مواصلة ملاحقته للمربع الكبار، برغبة فريق النصر في العودة من جديد إلى مكانة الطبيعي في أسوأ موسم لـ«العميد» في تاريخ مشاركاته ببطولات الدوري، بعد أن حقق انتصارين فقط في 15 مباراة ويقبع في المركز 12.

ونجح النصر في تحقيق الفوز على عجمان بالدور الأول من البطولة، وهو الانتصار الوحيد للفريق في الدور الأول، ما يجعل رغبة عجمان أكثر من أجل الثأر وتعويض الخسارة التي لحقت به، خصوصاً وهو يلعب أمام جمهوره، ويستند إلى نتائج إيجابية وفارق كبير في النقاط، حيث يحتل عجمان المركز السابع برصيد 23 نقطة مقابل 11 نقطة للنصر في المركز 12.

وكان عجمان قد نجح في الصعود للدور ربع النهائي في بطولة كأس رئيس الدولة عقب الفوز على الحمرية بهدفين دون مقابل، بينما ودع النصر البطولة أمام حامل اللقب فريق الشارقة في مباراة قوية، وهو ما يجعل مباراة اليوم غاية في القوة والإثارة، خصوصاً بعد خسارة عجمان الأكبر هذا الموسم، وكانت أمام العين في الجولة 14 بعد تعرضه للخسارة بنتيجة 5-1، ما يجعل رغبة عجمان قوية في التعويض.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا