الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

اليمن.. الحكومة تحذر من تداعيات الحرب الاقتصادية للحوثيين على التهدئة

  • 1/2
  • 2/2

حذرت الحكومة اليمنية من تداعيات التصعيد والحرب التي تشنها ميليشيات الحوثي على الاقتصادي اليمني، مؤكدة أنها ستتصدى بحزم لجميع عمليات التصعيد والتصورات المغلوطة عن التهدئة، انطلاقاً من مسئولياتها التاريخية والوطنية أمام الشعب اليمني.

ونقلت وكالة "سبأ" اليمنية الرسمية عن رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، تأكيده بأن "مجلس القيادة والحكومة سوف يتصديان بحزم لجميع التصورات المغلوطة عن التهدئة، واستمرار حرب وتصعيد ميليشيات الحوثي بأدوات اقتصادية وعسكرية ضد الشعب اليمني، مطالبة الجميع الالتفاف واسناد جميع الجهود الرامية لمناهضة المشروع الانقلابي للحوثيين.

وأشار خلال لقاء حكومته مع هيئة رئاسة مجلس الشورى اليمني، إلى أن التحديات المتشابكة التي تواجه مجلس القيادة والحكومة على الصعيد الاقتصادي والإنساني، تتطلب التفاف وإسناد الجميع لمواجهة الظروف الاستثنائية التي أفرزتها تداعيات الحرب الإرهابية الحوثية على الاقتصاد الوطني.

وكانت الحكومة اليمنية دانت، اقدام ميليشيات الحوثي على اقتحام مقر الصناعية بصنعاء، وفرض قيادة موالية لها في مخالفة للقانون واللوائح المنظمة، بعد أيام من إصدار الغرفة بياناً كشفت فيه جانباً من ممارسات عناصرها التعسفية بحق القطاع الخاص.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

طباعة تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا