عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

دبي تستضيف أكبر مؤتمر ومعرض علميّ لطبّ الأسنان في العالم

دبي - الخليج
تنطلق الأسبوع المقبل في دبي فعاليات الدورة 28 من مؤتمر الدوليّ لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي، «إيدك دبي»2024«من  6– 8 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.
ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالميّ الأكبر من من نوعه أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة إلى جانب 5,300 علامة تجارية، تقدمها أكثر من 3,900 شركة عالمية متخصصة في مستلزمات الأسنان عبر القاعات 1-8.
»إيدك دبي«هو مؤتمر ومعرض سنويّ، يجمع بين الأطباء والخبراء والمتخصصين في مجال طب الأسنان من مختلف أنحاء العالم، ويتيح الفرصة أمام المشاركين للاطلاع على آخر المستجدات وأحدث الابتكارات في المجال ويتيح فرص التواصل والتعاون أمام الشركات لإبرام الاتفاقات والعمل على الاستثمارات المشتركة التي تلبي احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.
وتضم أجندة مؤتمر إيدك دبي جدولاً مكثفاً من المحاضرات والندوات والنقاشات العلمية التي تستهدف أطباء الأسنان ومساعديهم وأطباء صحة الأسنان، وتقنيي وفنيي الأسنان، إلى جانب عدد من ورش العمل ومن المقرر أن يقدم البرنامج العلميّ الشامل 157 جلسة علمية، و 25 ورشة عمل عمليّة لتعزيز التدريب والتطوير، و 133 عرضاّ علمياّ للملصقات تعرض أحدث الأبحاث والدراسات في مجال طب الأسنان.
علاوةً على ذلك، سيستضيف الحدث هذه السنة أجنحة رسميّة للدول تمثّل البرازيل وسويسرا وتركيا وكوريا والصين والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وإسبانيا وإيطاليا وروسيا وفرنسا، وضيف الشرف هذا العام، ألمانيا حيث يحتفل إيدك في نسخته هذه السنة بدولة ألمانيا كضيف الشرف الرسمي للدورة الـ28 من مؤتمر» إيدك دبي 2024«.
وتتنوع فعاليات المؤتمر لتشمل عدة ندوات مهمّة، بما في ذلك ندوة المعالجات اللبية، وندوة رعاية المستقبل: التطورات- ليس العلاج، وندوة الجمعيّة التركيّة لطب الأسنان، وندوة ريتر، وندوة الجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان وندوة أكاديميّة ليزر طب الأسنان، وندوة طب النوم: وجهة نظر حول الفم والوجه والأسنان، بالإضافة إلى ندوة جلسات الجمعية الدولية لجراحة الفم والوجه والفكين.
بالإضافة إلى ذلك، يعتبر نادي الإمارات لطب الأسنان (EPDC)، والأكاديمية الأمريكية لطب أسنان الأطفال، والجمعية المصرية لجراحي طب الأسنان، وجامعة الشارقة-كلية طب الأسنان، والجمعية العربية لطب أسنان الأطفال من بين شركاء البرنامج العلمي الرئيسيين، بالإضافة إلى الجمعية العالمية لكسور الوجه والفكين وشركاء آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا