عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أحمد علي رياض مالك يقدم مليون درهم لـ «وقف الأم»

  • 1/2
  • 2/2

أعلن رجل الأعمال الباكستاني أحمد علي رياض مالك، عن إسهامه بمبلغ مليون درهم، لدعم حملة «وقف الأم» التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتكريم الأمهات، بإنشاء صندوق وقفي بقيمة مليار درهم، لدعم تعليم ملايين الأفراد حول العالم.

وقال رجل الأعمال الباكستاني أحمد علي رياض مالك: «فخور بالمشاركة في حملة (وقف الأم) التي تمثل رسالة تضامن ومحبة من مجتمع دولة إلى العالم، ونرجو من الله أن يساعد هذا التبرع في ترجمة الأهداف الطموحة للمبادرة التي تسعى إلى تمكين أبناء المجتمعات الأقل حظاً من العلوم والمعارف، وتوفير أفضل الخيارات التعليمية لهم، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطوير واقعهم».

وأضاف: «ممتنون لمؤسسة (مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية) التي أتاحت لنا فرصة تكريم عطاءات أمهاتنا خلال الحملة التي تتزامن مع شهر المبارك الذي يرسّخ قيم التضامن والتآزر، والإسهام في فتح نافذة تساعد على ضمان مستقبل أفضل للأجيال الجديدة».

وتمثل حملة «وقف الأم» تطوراً نوعياً يستكمل النجاحات التي حققتها الحملات الخيرية والإنسانية التي أُطلقت في شهر رمضان المبارك، ويراعي أولويات المجتمعات في هذه المرحلة، وحاجاتها الماسة لمشاركة جميع شرائحها في عملية التنمية الشاملة، وتسهم في تمكين أفراد الفئات الأقل حظاً من أجل مصلحة مجتمعاتهم.

ويذهب ريع الوقف لدعم تعليم ملايين الأفراد حول العالم، ومنحهم الأدوات والمهارات اللازمة، لتكوين حياة مستقلة تصون كرامتهم، وتضمن لهم العيش الكريم، وذلك بالشراكة مع عدد من المنظمات والمؤسسات الإنسانية.

ويستهدف الوقف مساعدة كل إنسان محتاج إلى المعرفة والعلم والمهارات في المجتمعات الأقل حظاً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا