عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

« للتعليم» تشارك في مؤتمر تعليمي في واشنطن

  • 1/2
  • 2/2

شارك وفد من مؤسسة للتعليم المدرسي في المؤتمر السنوي للتعليم الذي تنظمه منظمة الإشراف التربوي وتطوير المناهج في واشنطن بهدف الاطلاع على مستجدات قطاع التعليم على المستوى العالمي  وأحدث الممارسات في تطوير أنظمة تعليمية فعالة تعتمد على أساليب التدريس والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا لتحقيق تجربة تعليمية ممتعة لجميع الطلبة.

وخلال المؤتمر شارك الوفد بالعديد من البرامج وورش العمل المتخصصة في مجال تبني أفضل الأساليب والممارسات التعليمية المتقدمة التي تواكب التطورات المتسارعة في مجال التعليم، إلى جانب مشاركتهم في ورش متخصص ببناء المناهج التعليمية وكيفية تقديمها للطلبة بالاعتماد على الاستراتيجيات التعليمية الحديثة.

وجاءت مشاركة المؤسسة في المؤتمر بهدف فتح قنوات التعاون والتواصل بين مختلف الدول في قطاع التعليم والاستفادة من التجارب التعليمية الريادية والاطلاع على تجاربها بما يعود بالنفع على كافة الدول المشاكة في المؤتمر لبحث موضوعات تربوية هامة من شأنها رسم ملامح مستقبل التعليم خلال الفترات المقبلة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا