عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إسلامية الشارقة توزّع 180 ألف نسخة من المصحف

الشارقة: «الخليج»

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، توزيع 180 ألف نسخة من المصحف الشريف الذي أشرفت الدائرة على طباعته وقفاً عن روح المغفور له- بإذن الله تعالى- الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، حيث تم توزيعه على المساجد والجمهور والدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية ومراكز التحفيظ.

وأشاد عبدالله خليفة يعروف السبوسي، رئيس الدائرة، بالاهتمام والدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للدائرة وما تتولاه من أعمال جليلة، ومنها العناية بكتاب الله وطباعته ونشره، وتسخير التقنيات الحديثة في سبيل خدمة القرآن والمهتمين به.

وأشار السبوسي إلى أن المصحف تم طباعته بالرسم العثماني برواية حفص عن عاصم، تحت إشراف لجنة تدقيق المصحف بالدائرة، التي تضم نخبة من العلماء المختصين في القراءات وعلوم القرآن الكريم.

وتمتاز طبعة المصحف الجديد بجودة ورقية عالية، وهوية خاصة تتميز عن بقية الطبعات الموجودة، كما يتميز بألوانه وأحجامه المختلفة التي تراعي كافة شرائح المجتمع، ويتضمن معاني مفردات القرآن الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا