عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

العمل التطوعي يجتذب 28 فرداً من عائلة البادي

العين: منى البدوي

ينضم 28 فرداً من عائلة البادي إلى فريق الوطن التطوعي ليشارك أفرادها الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و51 سنة في المبادرات الخيرية التي ينفذها الفريق والتي تتكثف خلال شهر المبارك، حيث انضمت في البداية فاطمة، ليتوالى بعدها والدها وأشقاؤها وأبناء عمومتها وعماتها، وجميعهم يحظون بدعم الجد حتى تحول التطوع إلى أشبه ما يكون بالميدان الذي يتسابق فيه أفراد الأسرة للمشاركة في المبادرات التطوعية والخيرية.

وقالت المواطنة فاطمة أحمد البادي، 24 سنة طالبة بكلية التقنية العليا، إن الانخراط في العمل التطوعي شكل نقلة نوعية في حياة وشخصية كل فرد في العائلة، حيث انعكست مشاركتنا بشكل إيجابي على الشخصية من حيث الثقة بالنفس والقدرة على القيادة والتعامل مع التحديات.

وذكرت أن بداية انخراطها في العمل التطوعي بدأت منذ 5 سنوات، حيث تطلب الأمر خلال فترة الدراسة إنجاز عدد من الساعات التطوعية، وأضافت قائلة: بعد أن بدأت المشوار في الميدان التطوعي لمست الآثار الإيجابية على شخصيتي ونفسيتي، حيث إن المتطوع لا يجد وقت فراغ، وإنما يسعى دائماً للمشاركة في المبادرات والفعاليات وغيرها، وهو ما ترك أثراً إيجابياً واضحاً على شخصيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا