عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

السجن 3 سنوات لعصابة آسيوية سرقت شقة في «نايف»

دبي: محمد ياسين

أصدرت محكمة الجنايات بدبي حكماً بالسجن 3 سنوات على عصابة آسيوية من 6 أشخاص، وتغريمهم جميعاً بالتضامن 18 ألف درهم، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم؛ لإدانتهم بانتحال صفة رجال شرطة، وسرقة أموال وهواتف من آخرين، بعد الاعتداء عليهم واحتجازهم داخل مسكنهم.

ففي سبتمبر/أيلول الماضي، تقدّم عدد من الأشخاص بمنطقة «نايف» ببلاغ يفيد بتعرضهم للاعتداء والسرقة. وأفاد أحدهم بأنه فوجئ بعدد من الأشخاص يقتحمون شقة يسكن فيها مع آخرين.

وتابع بأن المتهمين طلبوا من الموجودين داخل الشقة هُويتهم، وأخبروهم بأنهم من رجال الشرطة، وادعوا أن الشقة تستخدم مكاناً لتجارة المخدرات؛ حيث فتّشوها، واعتدوا عليه، وطلبوا من الجميع الدخول إلى غرفة، بعد ترك ما لديهم من أموال وهواتف. ثم هربوا من الشقة.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات تمكّن من تحديد هُوية المتهمين، وقبض عليهم بالقرب من مكان الجريمة. وأقروا بأنهم اشتركوا في سرقة الشقة، والاستيلاء على أموال الموجودين داخلها وهواتفهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا