عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

نهيان بن مبارك يزور مجلس عائلة سعيد لوتاه في دبي

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التسامح والتعايش، عائلة المغفور له، سعيد بن أحمد لوتاه بدبي، بحضور الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعيد أحمد لوتاه الخيرية، ومحمد صالح عبد الله بن بدوه الدرمكي، والفريق سيف بن عبد الله الشعفار، والمهندس حسين ناصر لوتاه، وجمال بن حويرب.

وأعربت عائلة لوتاه عن سعادتها بحرص الشيخ نهيان بن مبارك الدائم والمستمر على التواصل مع كل أبناء المرحوم سعيد لوتاه تقديراً لذكراه، مؤكدة أن الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان سيظل مثالاً للتسامح والإنسانية، والحرص على التواصل مع الجميع، وذلك في إطار حرصه على التلاحم المجتمعي، وتأكيد أن أبناء عائلة واحدة.

وتبادل نهيان بن مبارك آل نهيان مع الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة شهر المبارك، مبتهلين إلى المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه الأيام المباركة على دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم باليُمن والخير والبركات، وأن يديم على دولتنا الغالية أسباب التقدم والازدهار، وعلى أهلها روابط المودة والتراحم، ويجعلها دائماً رمزاً للخير والعطاء.

من جانبه أكد المهندس يحيى بن سعيد لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة سعيد أحمد لوتاه وأولاده، اعتزازه وكل أبناء عائلة لوتاه بهذه الزيارة الكريمة، التي تعبر عن عمق المشاعر الطيبة، التي يحملها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، للجميع، متمنياً له دوام الرقي والرفعة، ولوطننا الإمارات دوام النهضة والتطور والأمن والأمان، ولقيادتنا الرشيدة كل التوفيق، مهنئاً الجميع بهذه الأيام المباركة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا