عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نهاية أزمة وحسام حسن في منتخب بصورة وتعليق

  • 1/2
  • 2/2

أنهى مدرب منتخب حسام حسن، الجدل الخاص بمشاكله التي افتعلها الجمهور المصري ووسائل الإعلام مع النجم المصري ، وذلك بموقف إيجابي ورد فعل على تألق النجم المصري مع حيث تفاعل حسام حسن مع تألق صلاح في لقاء فريقه ليفربول وبرايتون لحساب المرحلة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر حسام حسن على حسابه الرسمي في موقع ""، صورة لصلاح من المباراة وعلق "من أيضا؟" مع شعار تاج الملك، في إشارة إلى اللقب الذي تطلقه جماهير ليفربول على النجم المصري.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني ليمنح ليفربول الفوز على برايتون بنتيجة 2-1 ويهدي الريدز صدارة الدوري الإنجليزي، وجاءت رسالة حسام حسن إلى صلاح بعد أنباء عن وجود خلاف بينهما، إذ طلب صلاح الشهر الماضي إعفاءه من المشاركة في أول معسكر لـ"الفراعنة" تحت قيادة حسام حسن الذي عين مؤخرا مدربا جديدا لمنتخب مصر.

وتقدم صلاح بطلب الإعفاء بسبب عدم جاهزيته بعدما تعافى من إصابة غيّبته عن الملاعب لنحو شهر بعد اشتراكه في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن صلاح عاد سريعا ليتألق مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا