عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

.. يحبس الأنفاس.. شاب يسقط داخل بئر عميقة.. وآخر يلقى مصرعه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تداولت مواقع تواصل اجتماعي مقطع يظهر لقطات تحبس الأنفاس لمزارع شاب مصري يسقط في بئر عميقة  على عمق 23 متراً، في غرب مركز المنيا بصعيد .

وجاءت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغا من الأهالي بسقوط شاب في بئر مياه جوفية عميقه مهجورة بالأراضي الصحراوية غرب مركز المنيا.

وانتقلت الحماية المدنية والإسعاف والشرطة ومعدات الوحدة المحلية وتبين سقوط الشاب الذي يبلغ من العمر 30 سنة في بئر مياه جوفية مهجورة بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي أثناء سيرة بالأرض الصحراوية للوصول إلى مزرعته.

واحتشدت المعدات الثقيلة بموقع البلاغ في محاولة لإجراء حفر بمحيط البئر لاستخراج الشاب في ظل وجود صعوبات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط.

على الجانب الآخر لقي شاب مصرعه، مساء أمس، إثر سقوطه داخل بئر أثناء عودته من عمله، بعزبة الخمسين التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم.

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه ، وتبين مصرع شاب 25 عاما يعمل نجار، إثر سقوطه داخل بئر أثناءعودته من عمله قبل إذن ، فتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزى.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا