الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

حمدان ومكتوم بن محمد يشهدان العرس الجماعي لعدد من أبناء الوطن في دبي

  • 1/2
  • 2/2

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء المالية، العرس الجماعي الذي أقيم في مجلس الشندغة بدبي أمس، وذلك ضمن العرس الجماعي الذي أقيم على مستوى الدولة لعدد من أبناء الوطن برعاية ديوان الرئاسة.

وبهذه المناسبة قدّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، التهنئة للعرسان، متمنيين لهم حياة زوجية سعيدة.

من جانبهم، أعرب العرسان وذووهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد شباب الوطن، ودعمهم بكل الوسائل التي تكفل لهم حياة رغيدة ملؤها السعادة والرفاه والأمل في مستقبل زاهر. كما شهد العرس الجماعي سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي.

حضر العرس الجماعي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله محمد البسطي، والمدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مطر الطاير، والمديرة العامة لهيئة تنمية المجتمع بدبي، حصة بنت عيسى بوحميد، ومدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، الفريق محمد أحمد المري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا