الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«جامعة » تكرّم الفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للتميّز المؤسسي

عادي

بحضور زكي أنور نسيبة في دورتها الرابعة لعام 2024

29 أبريل 2024

18:45 مساء

قراءة دقيقتين

خلال التكريم

العين:«الخليج»
نظمت «جامعة »، حفل تكريم للفائزين بجائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي في دورتها الرابعة لعام 2024، بحضور زكي أنور نسيبة، الرئيس الأعلى للجامعة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، والعميد الشيخ محمد عبدالله المعلّا، -مدير الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، وقيادات الجامعة والفائزين.
وقال زكي نسيبة "للجامعة دور استراتيجي في تعزيز مسيرة التميز والابتكار في الدولة. والتزام ثابت برؤية الإمارات 2031 وأهداف مئوية الإمارات 2071. ونثمّن جهود الفائزين، للمساهمة في رفع مستويات الأداء والتميز في الجامعة. وسنستمر في دعم جميع العاملين والطلاب على الابتكار والتطور المستمر، ما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة، ومواصلة ترسيخ مكانتها مرجعاً عالمياً في الأداء المتميز والريادة الأكاديمية. وطموحات وطننا نحو المستقبل تستدعي منا مضاعفة الجهود للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والتميز».
ومُنحت الجوائز في ثلاث فئات رئيسية شملت فئة الأوسمة وفاز فيها: الدكتور ساجد أحمد، بوسام الموظف المتميز في المجال الإشرافي، والدكتور خالد الطرابيلي، في وسام الرئيس الأعلى في الوظائف المتخصصة، وعائشة النعيمي، في وسام الرئيس الأعلى في المجال الإداري، والدكتور وليد أحمد، في وسام الرئيس الأعلى في الخدمة الطويلة، وخالد المنصوري، في وسام الرئيس الأعلى في سعادة المتعاملين، والدكتور باسم أبو جدايل، في وسام الرئيس الأعلى لأفضل موظف مبتكر، والدكتورة سمية الجهوري، في وسام الرئيس الأعلى للشباب، والدكتور منيب قبلان، في وسام الرئيس الأعلى للموظف المتميز، في دعم تجربة الطالب، والدكتور حمد الجسمي، في وسام الرئيس الأعلى في وظائف المستقبل، وراثيش كونديل فالابيل، في وسام الرئيس الأعلى في الاتصال الحكومي.
وفي فئة الجندي المجهول فاز محمد الظاهري، وجهاد خليل يوسف، ورمضان أفضل. وفي فئة القدوة الحسنة، فاز الدكتور إبراهيم عبد اللطيف، وفراس عبد القادر، وموزة الكلباني، ليصل بذلك عدد الفائزين إلى 16، لتعكس هذه الجوائز النهج المتكامل الذي تتبعه الجامعة لتعزيز ثقافة الجودة والتميز.
كما كرّمت اللجنة العليا للجائزة والمقيمين من شرطة دبي، لدورهم الحيوي في عملية التقييم والاختيار.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3z5cu64e

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا