الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سيف بن زايد ومسؤولون في «ميتا» يبحثون سبل مكافحة الجريمة

أبوظبي- وام

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الداخلية، كوجو بواشي، رئيس العمليات والسياسات العامة لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا بمجموعة «ميتا»، وهيلين تشارلز، مدير إدارة السياسات العامة لمنصة «واتساب».
وناقش سموه خلال لقائه مع المسؤولين في شركة «ميتا» العالمية، والتي تشمل العديد من المنصات واسعة الانتشار، منها «واتساب»، سبل التعاون في تبني وتنفيذ إجراءات تقنية تسهم في جهود مكافحة الجريمة، خاصةً آليات الحد من انتشار الرسائل المروجة للمخدرات، وأهمية الاهتمام بهذا الجانب، لما له من أثر إيجابي يسهم في تعزيز جهود حماية المجتمعات، لاسيما فئتي الشباب والناشئة الأكثر استخداماً للتقنيات الحديثة. 
وتتشارك وزارة الداخلية، ومكتب الذكاء الاصطناعي، وهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، وشركة «ميتا» العالمية في جهود متواصلة؛ لحجب وملاحقة الرسائل المشبوهة التي تستهدف مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لترويج المخدرات والمواد غير القانونية، حيث أسفرت هذه الجهود عن تحقيق انخفاض كبير في عدد الرسائل الترويجية للمخدرات خلال وقت قياسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا