عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية ترفيهية توعوية للعمال

عادي

1 مايو 2024

14:42 مساء

قراءة دقيقة واحدة

تكريم العمال

أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، عبر قطاع تخطيط المدن - إدارة والصحة والسلامة، فعالية ترفيهية توعوية للعمال، في أحد المواقع الإنشائية بجزيرة أبوظبي، نزامناً مع يوم العمال العالمي، ضمن إطار اهتمام البلدية بجميع فئات العمال، كونهم طرفاً رئيساً في عملية الإنتاج وشريكاً في التنمية والتطور الذي تشهده أبوظبي.
وهدفت الفعالية إلى إسعاد العمال وتثمين دورهم في الدفع بعجلة التطور والتقدم، وتعزيز مستوى الوعي لديهم بالمخاطر التي قد تنتج أثناء عمليات البناء والإنشاء وكيفية منها، حفاظاً على صحتهم سلامتهم.
وتضمنت الفعالية الكثير من الفقرات، وتقديم محاضرة توعية لعدد من العاملين في المواقع الإنشائية من المديرين والمهندسين والمشرفين والعمال المختصين بأعمال البناء، للتوعية بالمخاطر الشائعة التي قد تؤدي إلى حوادث أو إصابات وكيفية الوقاية منها.
كما قدّمت نماذج عملية لسبل السلامة في المواقع الإنشائية، مثل معدات الحماية الشخصية وأهميتها في حماية العاملين في المواقع من المخاطر، فضلاً عن إجراء فحوص طبية مجانية للعمال، وتوزيع تحفيزية للالتزام بتطبيق إجراءات ومتطلبات السلامة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/595wbmka

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا