عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

اللجنة العليا لـ«آيسنار أبوظبي» تبحث استعدادات انطلاقه

عقدت اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر، «آيسنار أبوظبي 2024»، الذي تنظمه مجموعة «أدنيك»، بالتعاون مع وزارة الداخلية وبالشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اجتماعها الثالث، لبحث الاستعدادات والتحضيرات الجارية تمهيداً لانطلاق فعاليات الدورة الثامنة للحدث الدولي الذي يقام خلال الفترة من 21 إلى 23 مايو الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

ترأس الاجتماع، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، رئيس اللجنة المنظمة العليا للمعرض، بحضور الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة ، إلى جانب أعضاء اللجان العليا ورؤساء اللجان الفرعية للمعرض.

وأثنى اللواء الريسي على الجهود التي تبذلها جميع اللجان لإنجاح فعاليات المعرض وإبرازه بصورة تليق بمكانة وسمعة الإمارات في مجال صناعة المعارض الدولية.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها موعد المؤتمر الصحفي للإعلان الرسمي عن تفاصيل المعرض، وناقشت أجندته وخطة عمل اللجان الفرعية، وآخر المستجدات الخاصة بخطط العمل الجاري تنفيذها، إلى جانب ما تم إنجازه من أعمال معنية بالفعاليات والعروض وسبل تقديم التسهيلات والتصاريح للمشاركين، وعدد من القضايا المتعلقة بالنواحي القانونية والتنظيمية والإعلامية.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا