عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

اعتماد جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة مؤسسة تدريبية

عادي

بشهادة من المركز الوطني للمؤهلات

3 مايو 2024

20:45 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حصلت جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة على شهادة الاعتماد الصادرة من المركز الوطني للمؤهلات التابع لوزارة التربية والتعليم، كمؤسسة تدريبية معتمدة، ولمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد وذلك بعد أن استكملت المتطلبات والشروط الفنية.
وأكد الدكتور علي أبو النور مدير الجامعة أن ما تم إحرازه من تقدم كبير بجامعة العلوم والتقنية في الفجيرة على الأصعدة كافة منذ إنشائها يأتي الرعاية الدائمة من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والدعم الكامل من قبل مجلس أمناء الجامعة برئاسة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وإخلاص جميع العاملين بالجامعة وتكاتف جهودهم.
وأوضح أن التعاون مع المركز الوطني للمؤهلات يعزز تطوير الأداء المهني في مختلف المجالات لتطوير قدرات الطلبة لتحقيق استراتيجية الجامعة التي تتوافق مع استراتيجية الدولة 2071 من خلال أفضل المعايير المعتمدة في الممارسات المهنية، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.
(وام)

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yeyr45f4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا