عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن خليفة: قواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه

أثنى سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان، على سجل قواتنا المسلحة المشرف الذي سطرت من خلاله عبر عقود أعظم صفحات المجد والتضحية في ساحات الفداء والشرف والعز مدافعة عن الحق والعدل لتبقى دولة مصونة مهابة الجانب.

قال سمو الشيخ محمد بن خليفة بمناسبة الذكرى ال48 لتوحيد القوات المسلحة: إن الاحتفاء بهذه الذكرى الوطنية العظيمة يبعث برسالة مفادها أن قواتنا المسلحة كانت وستظل درع الوطن وسيفه، مشيداً بدورها المشهود في نشر قيم السلام وتعزيز ركائز الاستقرار حول العالم.

ونوه سموه في هذا الشأن، بأن قرار توحيد القوات المسلحة تحت راية واحدة، على أيدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، رحمهم الله، كان خطوة تاريخية عززت مُنجزات الاتحاد. ورفع سموه في المناسبة الوطنية أسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الوفي.

وقال سموه في ختام كلمته: «وإننا إذ نحتفي بهذه الذكرى الخالدة لنستذكر بكل إجلال وفخر تضحيات شهدائنا الأبرار الذين جادوا بمهجهم وأرواحهم في ساحات العزة والشرف والكرامة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا