عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

المعلا يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة سيف الشعفار

المعلّا والشيوخ يعزون في وفاة زوجة سيف الشعفار
قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلّا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أمس الثلاثاء، واجب العزاء في وفـــاة المغفـور لها قـــرينة المستشار سيف بن عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية الأسبق، خـلال زيارته لمجلس العزاء في دبي.

وأعرب سموه عن صادق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيدة، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
رافق سموّه خلال تقديم العزاء الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلّا رئيس دائرة والآثار، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلّا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين. 

كما قدّم سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، حرم الفريق سيف بن عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية الأسبق.وأعرب سموهما عن صادق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيدة، داعين المولى عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.
(وام)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا