عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للخدمات الصحية» تحتفي بكوادرها

دبي: «الخليج»

نظمت مؤسسة للخدمات الصحية بمقرها في واحة دبي للسيليكون، بدبي، فعالية للاحتفاء بيوم الإمارات الطبي، الذي يصادف التاسع من مايو من كل عام، بهدف تسليط الضوء على الإنجازات الطبية المتميزة، وتقدير جهود الكوادر الطبية والتمريضية.

وشهد الحفل حضور الدكتور عبدالعزيز الزرعوني، المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة بالإنابة، ومباركة إبراهيم المدير التنفيذي لقطاع المعلومات بالإنابة، إلى جانب عدد من الطاقم الصحي من الأطباء والممرضين العاملين في المنشآت الصحية التابعة للمؤسسة.

وأكد الدكتور عبدالعزيز الزرعوني، أن يوم الإمارات الطبي الذي يأتي هذا العام تحت شعار «الإمارات تقدركم»، يعد فرصة لتقدير الجهود والتضحيات والتفاني الذي تبذله الكوادر الصحية يومياً، للحفاظ على صحة وسلامة مواطنينا، ومقيمينا، معرباً عن الفخر بهم، وبما يحققونه من إنجازات في مجال الطب والرعاية الصحية، ونعدكم بمواصلة الدعم الكامل لتطوير هذا القطاع المهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا