عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الإعفاء من رسوم التقديم في جامعة العين خلال يومها المفتوح

العين: «الخليج»

تنظم جامعة العين يوماً مفتوحاً للطلبة وأولياء أمورهم، يوم 22 مايو الجاري في مقر الجامعة بالعين ويوم 23 الجاري في مقرها بأبوظبي، وذلك من الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً، للراغبين باستكشاف البرامج المطروحة في درجات البكالوريوس والماجستير ودبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس.

وتقدم الجامعة إعفاءً بنسبة 100% من رسوم تقديم طلب الالتحاق، خلال زيارتهم لليوم المفتوح الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة للطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على وتخصصات الجامعة والخطط الدراسية وعدد الساعات المعتمدة لكل برنامج، وعملية القبول والتسجيل والأوراق المطلوبة ورسوم التسجيل وتكاليف الدراسة والمنح الدراسية، إلى جانب الخدمات والمرافق الترفيهية والحياة الجامعية للطالب منذ انضمامه إلى الجامعة وحتى تخرجه.

وتتنوع البرامج بالجامعة ضمن ست كليات وهي: الهندسة، والصيدلة، والقانون، والتربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والأعمال، والاتصال والإعلام، وتتميز باعتماداتها الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا