عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مشاركة إماراتية بجلسة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط

شاركت مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس الوطني الاتحادي في برلمان البحر الأبيض المتوسط، برئاسة مريم ماجد بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس، رئيسة المجموعة، في الجلسة الثامنة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، التي عقدت يومي 15 و16 مايو 2024 في مدينة براغا بجمهورية البرتغال.

وتضم المجموعة كلاً من: سعيد راشد العابدي نائب رئيس المجموعة، وآمنة علي العديدي، ومضحية سالم المنهالي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وشارك أعضاء مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في أعمال اللجان الدائمة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، حيث شاركت آمنة العديدي، في اللجنة المعنية بالحوار فيما بين الحضارات وحقوق الإنسان، وقالت في مداخلة للشعبة خلال مناقشة موضوع «الإبحار في المشهد الحالي للذكاء الاصطناعي: التقدم والتحديات والآفاق المستقبلية في منطقة برلمان البحر الأبيض المتوسط»، إن التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية بما يحمله من آثار إيجابية أو سلبية.

كما شارك سعيد العابدي، في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والتعاون البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا