الارشيف / العاب / IGN

رسميًا: لعبة Redfall قادمة في شهر مايو المقبل

في يونيو 2021 أعلن أستوديو Arkane وشركة Bethesda Softworks عن لعبة التصويب التعاونية Redfall، وكان من المفترض أن تتوفر العام الماضي، ولكن تم تأجيلها للنصف الأول من 2023، وها نحن نتعرف اليوم على موعد إطلاق اللعبة الرسمي.

فخلال حلقة Developer Direct تم الإعلان رسميًا بأن لعبة Redfall قادمة رسميًا في 2 مايو المقبل لأجهزة Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي، وتتوفر لمشتركي Xbox Game Pass عند الإطلاق.

أستوديو Arkane قام أيضًا بمُشاركتنا بمقطع مطول يتجاوز 10 دقائق يستعرض أسلوب اللعب بالإضافة إلى استعراض مواقع مختلفة ببيئة العالم المفتوح، بما في ذلك المنازل الآمنة حيث يمكن للاعبين التفاعل مع الشخصيات الافتراضية "NPC" واختيار مهام جديدة. شاهدنا أيضًا الكثير من أساليب اللعب القتالية، حيث يتعامل اللاعبون مع عدة أنواع مختلفة من مصاصي الدماء بقدرات فريدة.

كشفت Arkane أيضًا عن تفاصيل جديدة حول المحتوى الاختياري الذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء العالم المفتوح، حيث يعرض المقطع مهمة، ويوضح كيف يمكن للاعبين التعامل مع المهام بعدة طرق مختلفة، اعتمادًا على الشخص الذي تلعبه وما هي القدرات التي تمتلكها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا