الارشيف / العاب / IGN

Phil Spencer يمتدح The Last of Us قائلاً أنه يمثل لحظة عظيمة

أشاد رئيس Xbox فيل سبينسر بمسلسل The Last of Us من HBO، قائلاً إنه يعتقد أن المسلسل الذي ينجح باقتباس ألعاب الفيديو يمثل لحظة عظيمة للقطاع.

ففي حديث له مع IGN، قال سبينسر أن المسلسل "مذهل" وبأنه يعتقد أن الفريق وراء The Last of Us قام بعمل عظيم في نقل القصة من لعبة PlayStation الأصلية إلى درامي، ممتدحاً رئيس Naughty Dog المشارك نيل دراكمان على وجه التحديد.

قال سبينسر في هذا السياق: "حقيقة أن نيل نفسه لعب دوراً، بالطبع في صنع اللعبة والسلسلة، لكن مشاهدته يطبق مواهبه الإبداعية في مجال التلفاز، إذا كان هذا حتى ما يُسمى بعد الآن، مجال الفيديو، مجال التلفاز، أعتقد أنه أمر رائع حقاً".

وأضاف: "حقيقة أن تأخذ أحد أعظم المبدعين من قطاعنا وأن تحظى بالنجاح بالإبداع عبر وسيط آخر، أعتقد أن هذا يُظهر أنه يوجد في قطاع الألعاب بعض رواة القصص المذهلين، والمبدعين المذهلين عبر جميع شركات الطرف الثالث، وشركات الطرف الأول" وأكمل القول: "وأعتقد أن رؤية النجاح الذي حققوه مع السلسلة يمثل لحظة عظيمة".

وفي مقارنة لنجاح المسلسل مع أحدث المسلسلات المقتبسة عن لعبة Xbox من Paramount Plus، وهو مسلسل Halo، فقد قال سبينسر أن The Last of Us وضع معياراً جديداً مرتفعاً جداً.

حيث قال: "أريد الأفضل لكل ما نعمل عليه، بما في ذلك مسلسل Halo. أعتقد أن هناك بعض الاختلافات، لكنني لا أعتقد أن الهدف من السؤال هو أن نقول: ’لقد صدر Last of Us ووضع معياراً مرتفعاً للغاية. هل يجب أن نطمح جميعاً للوصول إلى نفس المعيار من خلال العمل الذي نقوم به في قطاع المسلسلات؟‘ بالتأكيد".

وأكمل القول: "يمكنني أن أقول نفس الشيء عن ألعاب الفيديو. في كل مرة ألعب فيها لعبة رائعة من شخص ما، يلهمنا ذلك للقيام بأفضل عمل ممكن، على أمل أننا عندما نظهر في المرة القادمة، نظهر بأفضل ما لدينا من إبداع، أفضل أفكارنا، والعثور على الأشخاص الذين يحبون المشاهدة، في حالة مسلسل Halo، أو اللعب، في حالة ألعاب مثل Hi-Fi Rush والألعاب التي ستصدر هذا العام".

صدرت الحلقة الأولى من The Last of Us في وقت سابق من يناير، وحصلت على 4.7 مليون مشاهدة، مما يجعلها بالمرتبة الثانية كأعلى عدد مشاهدات لحلقة أولى في HBO خلال العقد الماضي بعد House of the Dragon فقط. كما أثبتت نجاحاً كبيراً لدرجة أن الشبكة أعلنت عن تجديد المسلسل رسمياً لموسم ثانٍ بعد حلقتين فقط.

للمزيد حول مسلسل The Last of Us، تفقدوا مراجعتنا للحلقة الثانية، بالإضافة إلى مراجعة الحلقة الأولى. كما يمكنكم التعرف بشكل أعمق على الفايرفلايز من اللعبة، وما إذا كان مسلسل The Last of Us قادر على إعادة إحياء نوع الزومبي من جديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا