الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تغيير سعر Crash Team Rumble – ستكلف 29.99 دولارًا للنسخة الأساسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الفترة الماضية بدء الحجوزات المسبقة للعبة Crash Team Rumble وتحديد موعد الإطلاق الرسمي، ومؤخرًا شاركتنا Activision تحديثًا لسعر اللعبة في الأسواق العالمية المختلفة.

تركز اللعبة على المنافسات الجماعية من نوع 4 ضد 4 وتتطلب من اللاعبين جمع معظم فاكهة wumpa للفوز بالمباراة، وهي لعبة منصة حركة من منظور شخص ثالث حيث يتغلب اللاعبون على الحيل البيئية أثناء جمعهم للنقاط. يمكن للاعبين هجمات الدوران لضرب الفواكه من منافسيهم، وتعزيز درجاتهم الخاصة في هذه العملية.

ias

ستكلف Crash Team Rumble اللاعبين 29.99 دولارًا للنسخة الأساسية، أي ما يعادل 24.99 استرليني في المملكة المتحدة، و 29.99 يورو في باقي الدول الأوروبية، في حين أن النسخة الفاخرة ستكلف 34.99 استرليني في المملكة المتحدة، و 39.99 يورو لباقي الدول الأوروبية.

أصبحت الحجوزات المسبقة متوفرة حاليًا على جميع المنصات، بينما ستنطلق البيتا في الفترة من 20 إلى 24 أبريل، أما اللعبة النهائية فستأتينا في 20 يونيو 2023 على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا