الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

من أكثر الأخبار التي حازت على اهتمام المتابعين كان خبر بعنوان “تسريب قائمة شخصيات Mortal Kombat 1 الإضافية عبر متجر Amazon” حيث  قام الفرع الإيطالي للمتجر الشهير بتسريب قائمة الشخصيات غير المعلنة رسميًا بعد، وشملت كل من Quan Chi و Omni Man و Ermac و Takeda و Peacemaker و Homelander، وهي نفس الشخصيات التي تحدثت عنها التسريبات السابقة قبل الكشف عن العنوان بشكل رسمي.

أبرز التعليقات على الخبر:

ias

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين أيضاً كان خبر “رئيس Take-Two: روكستار تسعى إلى «الكمال» مع GTA 6” خلال حديثه مع The Aarthi and Sriram Show، سُئل Strauss Zelnick، المدير التنفيذي لشركة Take-Two مالكة Rockstar Games، عن عملية تطوير لعب GTA الجديدة وكيف تتطلع Rockstar إلى إيجاد توازن بين تجربة أشياء جديدة والالتزام بالميزات المعهودة.

أبرز التعليقات على الخبر:

Emo Ser

وسنصل إلى هناك بالتأكيد : هذا مستحيل مع احترامي لك فـ لا يمكن لصنع الانسان ان يصل للكمال، بل قل الى اقصى درجة اتقان ممكنة هنا اقول لك نعم و الله اعلم.

خبر آخر أثار الاهتمام كان خبر “وأخيرًا الكشف عن ريميك Metal Gear Solid 3 – ومجموعة MGS الكلاسيكية” تم الإعلان عن الريميك بعرض تشويقي قصير لا يقدم أي معلومات مؤكدة، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو تأكيد مجموعة Metal Gear Solid Master Collection Volume 1، والتي تشمل Metal Gear Solid و MGS2: Sons of Liberty و MGS 3: Snake Eater وتأتي إلى هذا الخريف.

أبرز التعليقات على الخبر:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا