الارشيف / العاب / IGN

رئيسة قسم الدراما بشبكة HBO لا تعتقد بأن House of the Dragon سيكون أقل من 4 مواسم

بعد الأداء المميز الذي ظهر به الموسم الأول من House of the Dragon أصبح مُتشوق للموسم الثاني من المسلسل ولمواسمه القادمة أيضًا والذي أعتقد البعض أنه ربما سينتهي بمواسم قليلة، ولكن يبدو وأن شبكة HBO تعتقد أن المسلسل سيحتاج إلى أربع مواسم على الأقل من أجل إنصاف كُتابه.

حيث قدمت رئيسة قسم الدراما بشبكة HBO " فرانشيسكا أورسي " مؤخرًا تصريحًا لموقع Deadline حول المدة التي يمكن أن يستمر بها مسلسل House of the Dragon والذي عُرض موسمه الأول العام الماضي، وقد صرحت " فرانشيسكا" قائلة:

المسلسل لم يتم الانتهاء منه بعد ولا يزال قيد المناقشة. "جورج مارتن" و"ريان كوندال- المنتج التنفيذي للمسلسل" سيلتقيان بعد انتهاء إضراب الكتاب، فقد خططوا في الأصل للقاء قبل حدوث الإضراب وكان ذلك لمعرفة المرحلة التي سينتهي بها المسلسل، هل هي أربع مواسم؟ لا أعتقد أنه سيكون أقل من أربعة، ولكن يمكن أن يكون أكثر من ذلك، سوف نرى

بالطبع تَصريحات " فرانشيسكا أورسي" لا يَعد إعلانًا رسميًا عن استمرار مسلسل House of the Dragon لأربع مواسم أو أكثر، ولكنها تُمثل تطورًا كبيرًا لمستقبل المسلسل، وتتماشى مع تصريحات الكاتب الشهير "جورج مارتن" الذي أشار بأن المسلسل سيحتاج إلى أربع مواسم على الأقل إذا أستمر بوتيرته الحالية من أجل سرد قصته وأحداثها المستمدة من رواية Fire & Blood التي تغطي ما يَقرب من 150 عامًا من تاريخ قارة "ويستروس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا