الارشيف / العاب / IGN

إليكم أهم الإعلانات والعروض التي شهدها حدث Meta Quest Gaming 2023

وصل حدث Meta Quest Gaming السنوي والذي يُقام لعامه الثالث على التوالي، وشهد الحدث نظرة عامة على أهم الألعاب القادمة لنظارات Meta Quest 2 و Meta Quest Pro وأيضًا نظارة Meta Quest 3 الذي تم الإعلان عنها منذ عدة ساعات والتي ستتوفر في خريف هذا العام مقابل 499.99 دولار.

وإذا فاتكم الحدث، فإليكم بالأسفل ملخص لأهم الإعلانات والعروض التي شهدها حدث هذا العام.

لعبة Assassin's Creed VR باتت الآن تَحمل أسم Assassin's Creed Nexus VR

تم الإعلان رسميًا بأن لعبة Assassin's Creed VR تم إعادة تسميتها لتُصبح Assassin's Creed Nexus VR ومن المفترض أن تتوفر في وقت لاحق من هذا العام لنظارات Meta Quest. شركة Ubisoft كانت قد أعلنت عن اللعبة في 2021 ومنذ هذا الوقت واختفت اللعبة عن الأنظار تمامًا، ويبدو وأننا سنتعرف على المزيد منها خلال فعالية Ubisoft Forward القادمة في 12 يونيو الجاري.

الإعلان رسميًا عن لعبة Asgard's Wrath 2

أعلن فريق Sanzaru Games التابع لشركة Meta رسميًا عن جزء جديد من لعبة Asgard's Wrath التي صدرت في 2019، وستتوفر اللعبة عبر نظارات Meta Quest في وقت لاحق. كما حصلنا على أول نظرة من اللعبة واستعراض لأسلوب اللعب الخاص بها.

لعبة Samba de Amigo: Party Central قادمة لنظارات Meta Quest

تم الكشف بأن لعبة Samba de Amigo: Party Central التي تم الإعلان عنها بحلقة Nintendo Direct الأخيرة، ستتوفر لنظارات Meta Quest ولكن لن يتم إطلاقها في نفس يوم إصدار Switch الذي سيتوفر في 29 أغسطس المقبل، بينما ستتوفر في وقت لاحق من خريف هذا العام.

لعبة NFL Pro Era تَحصل على جزء جديد

في العام الماضي أعلنت Status Pro عن لعبة NFL Pro Era وهي أول لعبة NFL مرخصة رسميًا تأتي لنظارات الواقع الافتراضي، واليوم أعلنت الشركة عن الجزء الجديد من لعبة NFL Pro Era الذي سيتوفر مع تجربة اللعب الجماعي ومن المفترض أن تتوفر في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة Stranger Things VR تَحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب

أعلنت شبكة وفريق التطوير Tender Claws عن لعبة Stranger Things VR العام الماضي، حيث سيتحكم اللاعبون بشرير الموسم الرابع من المسلسل Vecna. واليوم وخلال الفعالية نَحصل على مقطع جديد نُلقي من خلاله نظرة موسعة على اللعبة بما في ذلك القدرة على التحكم في العقول ومحاربة الوحوش في منطقة Upside Down. يُذكر أن لعبة Stranger Things VR تتوفر في خريف هذا العام.

استعراض جديد للعبة Ghostbusters: Rise of the Ghost Lord

لعبة Ghostbusters: Rise of the Ghost Lord تَحصل على مقطع ترويجي جديد نُلقي من خلاله نظرة على القصة وشرير اللعبة Ghost Lord ، كما أعطانا المقطع لمحة عن المقر الرئيسي لجماعة صائدي الأشباح في "سان فرانسيسكو". لعبة Ghostbusters: Rise of the Ghost Lord تتوفر رسميًا في خريف هذا العام.

عرض جديد للعبة I Expect You To Die 3: Cog in the Machine

لعبة I Expect you to Die 3: Cog in the Machine التي تأتينا من مطور ألعاب الواقع الافتراضي Schell Games حصلت على مقطع جديد يستعرض أسلوب اللعب والتي ستُقدم مثل أجزائها السابقة ألغاز غريبة سيكون على اللاعبين حلها. يُذكر أن لعبة I Expect you to Die 3: Cog in the Machine تتوفر في صيف هذا العام.

لعبة Silent Slayer: Vault of the Vampire هي اللعبة الجديدة من فريق Schell Games

في العام الماضي بحدث Meta Quest Gaming أعلنت فريق Schell Games أنه يعمل على ثلاثة ألعاب جديدة وبالفعل تم الكشف عن لعبة I Expect you to Die 3: Cog in the Machine وها هو الفريق يَكشف عن مشروعه الآخر وهو Silent Slayer: Vault of the Vampire الذي سيُقدم تجربة فردية، وسيتحكم اللاعبون بدور صائد مصاصي دماء.

الإعلان عن لعبة التنس الجديدة Racket Club

قام أستوديو Resolution Games الذي قَدم لنا من قبل Blaston وDemeo، بإعطائنا نظرة أخرى على مشروعها الجديد وهي لعبة تنس افتراضية تُدعى Racket Club، وسيكون لدى اللاعبين خيار اللعب عبر الإنترنت والتنافس مع أصدقائهم أو تجربتها بوضع اللعب الفردي وصقل مهاراتهم. لعبة Racket Club لم تَحصل بعد على موعد إطلاق.

الإعلان عن لعبة Vampire: The Masquerade - Justice وتتوفر في وقت لاحق من هذا العام

أعلن فريق Fast Travel Games أنها تعمل على لعبة Vampire: The Masquerade – Justice وهي عبارة عن لعبة مغامرة RPG جديدة ستَضع اللاعبين في تجربة سوداوية، وسيلعب اللاعبون دور مصاص دماء لتحسين مهاراتهم وتقضي على كل من الأهداف سواء البشرية أو حتى مصاصي الدماء، ومن المفترض أن تتوفر اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة Arizona Sunshine 2 ستُقدم كلب كرفيق للاعبين

أعلن أستوديو Vertigo Games الأسبوع الماضي أنها تَعمل على لعبة Arizona Sunshine 2، وها هو المطور يُشاركنا بنظرة جديدة على اللعبة، والتي يبدو وأنها ستَمنح اللاعبين كلبًا كرفيق لك أثناء مغامرتك عبر ولاية أريزونا بعد نهاية العالم.

الإعلان عن لعبة Dungeons of Eternity VR

تم الإعلان عن لعبة Dungeons of Eternity VR والتي ستُقدم للاعبين مئات من الأبراج المحصنة "الدنجن" والتي يتم إنشاؤها عشوائيًا، بالإضافة إلى كهوف مظلمة ستَضع اللاعبين في مواجهة محتدمة سواء أثناء اللعب بمفردهم أو مع لاعبين آخرين. لعبة Dungeons of Eternity من المتوقع ان تتوفر في وقت لاحق من هذا العام.

لعبة الألغاز The 7th Guest ستَحصل على نسخة VR خلال هذا العام

لعبة الألغاز The 7th Guest التي تَوفرت في الأصل في أوائل التسعينيات ستَشُق طريقها لنظارات الواقع الافتراضي في وقت لاحق من هذا العام، وذلك وفقًا لإعلان فريق Vertigo Games الذي كشف بأنه يتم إعادة تقديم اللعبة بشكل كامل وستتوفر بثلاثية للألعاب وميزات أخرى خصيصًا لنسخة VR.

أول نظرة على لعبة Attack on Titan VR: Unbreakable

لعبة Attack on Titan VR: Unbreakable التي ستتوفر لنظارات Meta Quest في وقت لاحق من هذا العام، تَحصل على مقطع نُلقي من خلاله أول نظرة على أسلوب اللعب الخاص بها. اللعبة ستَجعل اللاعبين يتعاملون مع مهام متنوعة بعالم هجوم Attack on Titan بالإضافة إلى مواجهات العمالقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا