الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تطوير Final Fantasy 7 Rebirth لجهاز يتقدم بسلاسة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا في يوليو من العام الماضي أن تطوير Final Fantasy 7 Rebirth يسير بسرعة أكبر بفضل PS5، وبعد مرور عام كامل تقريبًا على هذه الكلمات، حصلنا على تصريح مشابه من منتج المشروع يقول فيه أن عملية تطوير اللعبة تتقدم بسلاسة على في الوقت الحالي.

قدم منتج المشروع Yoshinori Kitase تحديثًا على تويتر بخصوص ما وصلت إليه الحلقة الثانية من ريميك الجزء السابع، وأوضح أن “التطوير يتقدم بسلاسة ووفقًا للخطة، ونعمل حاليًا على تحديد تاريخ إصدار اللعبة”.

هذا كل ما في الأمر، ليست هناك استعراضات أو صور أو معلومات إضافية في هذه المرحلة، وعلى ما يبدو أن اللعبة لن يتم استعراضها للجمهور قبل نهاية العام مع إطلاقها بالأسواق في 2024.

ias

ستأتينا الحلقة الثانية المعلن عنها في العام الماضي باسم Rebirth، وستتوفر في فصل الشتاء القادم حصريًا على PS5 بحسب إعلان الناشر، بينما وجه المخرج Tetsuya Nomura رساله لمحبي السلسلة عبر تويتر جاء فيها:

يتم تطوير Final Fantasy 7 Rebirth بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بهذه اللعبة سواء كانوا يعرفون اللعبة الأصلية أم لا. في الواقع، قد يستمتع اللاعبون الجدد ببدء رحلتهم في Final Fantasy VII مع Final Fantasy VII Rebirth.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا