الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الكشف عن أولى الصور للعبة Ratchet & Clank Rift Apart على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا بقدوم لعبة Ratchet & Clank Rift Apart للحاسب الشخصي قبل أيام، ولإبقاء اللاعبين متحمسين حتى موعد الإصدار في يوليو، شاركنا Nixxes Software أولى الصور بدقة 4K من إصدار الحاسب الشخصي.

أصبحت الطلبات المسبقة للعبة Ratchet & Clank Rift Apart على الحاسب متوفرة الآن، وسيتولى مهمة العمل على نسخة PC فريق Nixxes Software، وهو نفس الفريق المسؤول عن إحضار Spider-Man إلى الحاسب.

ستدعم اللعبة تقنيات NVIDIA DLSS 3 و AMD FSR 2.0 و Intel XeSS عند الإطلاق، وعلاوة على ذلك، ستدعم اللعبة بعض تأثيرات Ray Tracing، حيث ستستخدم Nixxes تقنية تتبع الأشعة لتحسين انعكاسات اللعبة، بالإضافة إلى الظلال الخارجية.

ias



ومن الجدير بالذكر أيضًا أن اللعبة ستدعم يد التحكم DualSense، مما يسمح للاعبين بتجربة ردود الفعل اللمسية وتأثيرات الزناد الديناميكية.

يشار إلى أن Ratchet & Clank Rift Apart تتوفر للحاسب الشخصي في 26 يوليو.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا